السبت، 13 مارس، 2010

أختيارك لألوانك يعكس جوانب شخصيتك ... جريدة اليوم السابع


مع كل صباح وبعد الأستيقاظ من النوم والأستعداد الى الخروج الى العمل نفتح خزانة ملابسنا لأختيار ما سنرتديه ليومنا والتى سبق وأن قمنا بأختيار ألوانها بعناية من أحد المتاجر، عناية تعكس أذواقنا وأشياءا أخرى، وأحد أهم هذة الأشياء جوانب شخصياتنا.
فاللون المفضل للأنسان يعكس شخصيته ويميزه عن الأخرين بنفس درجة أختلاف تأثير اللون عن باقى الألوان الأخرى.
فأن كنت تريد التعرف أكثر على شخصيتك فأليك السطور القادمة وما عليك سوى أن تحدد اللون الذى تفضل كى تعرف من أنت ؟

اللون الأحمر، أنت بالتأكيد شخصية قيادية مبدعة، تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس، منفتح بشكل كبير على الحياة، الى جانب قدرتك الكبيرة على الريادة والمبادرة والمنافسة الشديدة.
تعشق بلوغ الأهداف واحراز المكاسب والنجاح، بالرغم من أنك لا تجيد التخطيط ووضع الأستراتيجيات.
شخص نشيط وانفعالى الى حد كبير، تسعى الى اقامة التوزان بين عقلك وعواطفك.

اللون الأصفر، أنت شخصية عقلانية بدرجة كبيرة تميل الى المنطق وتقييم وتحليل الأمور معتمدا فى ذلك على العقل أكثر من المشاعر، تعشق السيطرة والألمام بزمام الأمور.
أنت بالضرورة متحدث لبق تجيد التحدث الى الأخرين، والقاء المحاضرات، وغالبا ما يشغل المناصب العليا.

اللون البرتقالى، أنت شخص مفعم بالحيوية والمرح والبهجة والحماسة، تعرف كيف تقضى أوقاتا سعيدة، أجتماعى بشكل كبير وقد تكون ثرثارا تتحدث بعفويه كبيرة، ولكن من أهم عيوب شخصيتك تسرعك فى اتخاذ القرارات، وقلة ثقتك فى حدسك الفطرى.


اللون الأخضر، أنت شخصية تحقق التوازن بين التسلط والخضوع، والأنفتاح والأنغلاق، فلا تميل الى التطرف من أى نوع.
شخص منظم ومرتب الى حد كبير، تحتكم الى ضميرك فى كل شئ.
تعشق الطبيعة بكل تفاصيلها وخاصة الزهور، كما تفضل الأشياء المصنوعة من الأخشاب والطين والحجر، تميل الى الهدوء وتقدر الأخلاص فى كل شئ.

اللون الفيروزى، أنت شخص تتمتع بروح الشباب الى جانب انك متزن وهادئ تجيد التعامل مع الظروف الصعبة، قادر على اتخاذ القرارات بسهولة، تتمتع بقدر كبير من بُعد النظر، لا تجد صعوبه فى التعبير عن نفسك فأنت محاور جيد، ولكنك فى بعض الأحيان تكون أنسان خيالى يصعب عليك تحقيق أحلامك على أرض الواقع.

اللون الأزرق، أنت شخصية رقيقة ومسالمة، يراك الأخرون أحيانا شخصا سلبيا منطويا، تميل الى التأمل الروحانى والبحث عن ماهيتك.
غالبا ما يكون الأنسان الذى يفضل اللون الأزرق شخصا أمينا ومخلص واثق فى نفسه، منظم ومرتب الى حد كبير.

اللون البنفسجى، على الرغم من أنك شخص عملى وواقعى الى انك تهتم بالروحانيات والمظاهر الصوفية والتى تتعارض مع المنطق فى بعض الأحيان.
شخص متعاون ونافع للأخرين بشكل كبير، الكرامة والنبل من أهم صفاتك، تجيد الأعمال التى ترتبط بطقوس معينة مثل الفن والطب النفسى، تميل الى التبذير واقتناء أجود وأقيم الأشياء، ولكن من أهم عيوبك عدم ثقتك فى تحقيق رؤيتك.

اللون الأرجوانى، أنت شخص عاطفى تتمتع بقدر كبير من الرقة واللطف والتروى ومتعاون وصادق، تتميز بالنضج والفهم العميق لجوانب الحياة، تميل الى اسداء النصح.
تعشق الأعمال التى من شأنها رعاية الأخرين والقيام على أمورهم مثل التمريض والعمل الأجتماعى.

ممكن تقروا الموضوع على موقع جريدة اليوم السابع :

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=200241&SecID=89&IssueID=103




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق