الثلاثاء، 11 مايو، 2010

هالة خورى : الأبيض هو المتربع على عرش الموضة هذا الصيف ... اليوم السابع



أكدت هالة خورى خبيرة الأزياء والموضة على أن العيوب فى الشكل لا تعنى بالضرورة أن يتسبب هذا فى مشكلة نفسية للمرأة، فالحل بسيط ويتمثل فى أن تحرص على أرتداء ما يناسبها ولا ترتدى ما يواكب الموضة فقط.

كما أشارت الى بعض عيوب الجسم التى من الممكن تفاديها عن طريق أرتداء الملابس المناسبة لشكل الجسم حيث قالت :

كثير من السيدات المصريات يعانين من مشكلة الأجناب، ويمكن معالجتها بأرتداء البلوزات متوسطة الطول، وبنطلون متوسط الأتساع أيضا مع تجنب أرتداء البنطلونات والجيبات الضيقة واستبدالها بالجيبات الأيفازية.

أما بالنسبة لأصحاب الأكتاف الضيقة تحاول أن ترتدى الأبيولات أو البلوزات ذات الكسر، وذلك عكس من يعانين من العرض الزائد للأكتاف فيجب عليهن تجنب أرتداء الأيبولات تماما والكروهات وخاصة أن الكاروهات موضة هذا العام.

كما أضافت خورى قائلة :

الذين يعانون النحافة يجب عليهن أرتداء الملابس الواسعة سواء فى البلوزات أو البنطلونات، مع الحرص على أن تكون الأقمشة من النوع السميك.

أما السيدات اللاتى يعانين من قصر القامة فيجب عليهن تجنب أرتداء الملابس الفضفاضة الطويلة وتحديدا فى البلوزات، وأن تحرص على أرتداء الكعب العالى دائما، على أن يكون البنطلون غالبا طويل حتى يكسبها طولا عكس البنطلون القصير الذى يمنحها قصرا زائد مع تجنب أرتداء الألوان الفاتحة فى البنطلونات والجيبات.

كما تحدثت خورى عن الألوان التى تناسب أصحاب البشرة السمراء قائلة :

من أكثر الألوان التى تناسب البشرة السمراء الروز الفاتح، واللبنى الفاتح، الأبيض، الأصفر، والبيستاج مع تجنب البيج والبنى تماما والألوان الفسفوريك.

أما عن موضة صيف 2010 أكدت خورى على أن اللون الأبيض يعد ملك الألوان لهذا الصيف، ويأتى اللون الأسود فى المرتبة الثانية مباشرة ثم الأحمر والذى يستمر العمل به من العام الماضى، والأزرق بدرجاته وأخيرا الأصفر.

جاء ذلك خلال الندوة التى أقيمت اليوم فى قاعة الكلمة بساقية الصاوى تحت عنوان "أزياء صيف 2010"، وتحدثت خلالها مصممة الأزياء هالة خورى، وحضرها عددا كبيرا من السيدات والفتيات حرصا منهن على الألمام بكل ما هو جديد لصيف 2010 فى الأزياء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق